صحه

فوائد قشر الموز للانتصاب | اهم 5 فوائد للموز

فوائد قشر الموز للذكر

قشر  الموز من المواد الطبيعية التي تعمل على حل المشاكل الجنسية وخاصة مشكلة الانتصاب، ومن فوائد قشر الموز للانتصاب التقليل من مشاكل القذف المبكر، كما يساعد في تحفيز الدورة الدموية مما يزيد من الانتصاب.

فوائد قشر الموز للانتصاب قشر الموز للذكر

فوائد قشر الموز للانتصاب
فوائد قشر الموز للذكر

قشر الموز يحتوي على نسبة مرتفعة من النشا التي تزيد من قوة وصلابة العضو الذكرى يعمل على تنشيط وزيادة إنتاج الحيوانات المنوية ويزيد وينشط من عضلة العضو الذكري يعمل على زيادة سماكة العضو الذكري

قشر الموز والفازلين

فوائد قشر الموز للانتصاب
قشر الموز والفازلين

إحضار وعاء صغيرة ثم نضع به الفازلين ثم النشا ثم قشر الموز ونقلهم تقليب جيد ثم قومي باضافة زيت جونسون ثم زيت اللوز الحلو ثم الخل يتم الاستمرار  بالتقليب لمدة دقيقتين حتى نحصل على خليط حيث الكل يبحث عن كريم تفتيح طبيعي بعيدا عن المنتجات الصناعية التي تصنع من مواد كيماوية تضر البشرة حيث توجد العديد من الفيتامينات والمعادن في الفازلين و قشر الموز.

أضرار قشر الموز

فوائد قشر الموز للانتصاب
أضرار قشر الموز

أكدت التجارب التي استخدم فيها قشر الموز على عدم حدوث اي ضرر من استخدامه، بل اكدت الدراسات ان الموز لايترك أي نوع من الضرر إلا في حالة تناول الكثير منه مما يسبب الصداع النصفي لاحتواء الموز على مادة التيرامين.

فوائد الموز للانتصاب

فوائد قشر الموز للانتصاب
فوائد الموز للانتصاب

فوائد الموز للإنتصاب يعمل على تحسين الصحة الجنسية للرجال، وما هي العلاقة بين الموز و الانتصاب وفوائد قشر الموز للعضو الذكري وبعض نصائح لزيادة الرغبة الجنسية دون اللجوء إلى العلاجات الطبية، الموز واحد من أهم الفواكه الغنية بالبوتاسيوم مما يساعد على خفض ضغط الدم في الجسم وهذا يفيد الاعضاء التناسلية والأداء الجنسي عند الرجال، فوائد تناول الموز للانتصاب انه يجعل العضو الذكري أكثر صلابة والبقاء منتصبا لفترة أطول.

فوائد قشر الموز للمفاصل

فوائد قشر الموز للانتصاب
فوائد قشر الموز للمفاصل

يمثل تناول هذه المكونات فائدة للـ مفاصل بشكل كبير لذلك ينصح دائما بتناول قشر الموز المجفف المطحون للحصول على فوائده والتي يمكن توضيحها في النقاط

  • الحفاظ على صحة المفاصل والعظام

معظم مشكلات المفاصل والعظام إلى نقص عنصر الكالسيوم من الجسم والمعروف بدوره في تكوين الهيكل العظمي لجسم الكائن الحي والحفاظ عليه من الضعف، كما يعمل البوتاسيوم على تقليل الكالسيوم المفقود مما يحمي من مرض هشاشة العظام وضعف العضلات.

فوائد قشر الموز للانتصاب
فوائد قشر الموز

 

تتمثل في كونه يوفر حوالي 12% من احتياجات الجسم اليومية من معدن البوتاسيوم

  • يخفف من التهاب المفاصل

قشور الموز يحتوي على المواد مضادة للاكسدة مثل فيتامين ج او كما يسمي حمض الاسكوربيك والذي يعد من اقوي مضادات التاكسد فهو يساعد في نمو النسيج الضام وتعمل على محاربة الجذور الحرة التي تسبب الالتهابات المفاصل ويساعد قشر الموز في علاج آلام المفاصل.

كما يساهم في التخفيف من تطور أمراض المناعة والعظام و المفاصل مثل التهاب المفاصل الروماتويدي ويقلل من تلف المفاصل والغضروف نتيجة الالتهاب

  • تقوية مناعة الشخص والعضلات

قشر الموز للمفاصل انه يعمل على حمايتها من الأمراض والالتهابات عن طريق تقوية الجهاز المناعي لأن قشر الموز يحتوي على الأحماض الامينية التى تدعم مناعة الفرد وكذلك  تساعد في بناء وتقوية عضلات الفرد، وإصلاح الأنسجة، وتخليص جسم الفرد من السموم المسببة للأمراض.

هل الموز يقوي الانتصاب

فوائد قشر الموز للانتصاب
هل الموز يقوي الانتصاب

ضعف الانتصاب وقلة الرغبة الجنسية من ابرز المشكلات التي تواجه الرجال في العلاقة الزوجية وتجعلهم يبحثون عن حلول كثيرة للتخلص من هذه المشكلات حيث يمكن للموز أن  يساعد في التخلص من المشكلات دون الاضطرار. ومن فوائد قشر الموز للانتصاب:

  •   يحتوي الموز على انزيمات تعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال وتساهم في علاج العجز الجنسى.
  • نسبة جيدة من الماغنسيوم والبوتاسيوم والعديد من الفيتامينات الهامة للجسم
  • فيتامين بي6 الذي يعزز من إنتاج خلايا الدم الحمراء والدوبامين والسيروتونين

متى يبدأ مفعول الموز للانتصاب

يعتبر تناول الفاكهة في الصباح مثاليا لذلك حيث يمتصها الجسم بسهولة بينما لا يزال الجهاز الهضمي لم يستيقظ  المستفيدة من تناول الفاكهة في الصباح ولاسيما الموز

فوائد أكل قشر الموز

يعد قشر الموز غير الناضج مرتفعا بمحتواه من مضادات الاكسدة مقارنة بالناضجة كما يوجد  ارتباط بين ارتفاع محتوى قشر الموز من الفينولات بجميع مراحله سواء كان ناضجا أم غير ناضج او حتى ناضجا بشكل مفرط دورها في مكافحة الحرة.

فوائد شرب عصير قشر الموز

فوائد قشر الموز للانتصاب
عصير قشر الموز

عصير قشر الموز يساعد على انخفاض مستويات الكوليسترول وبالتالي انخفاض خطر الاصابة بامراض القلب والاوعية الدموية كما ان نسبة البوتاسيوم العالية التي توجد بقشر الموز يعتبر نوع من انواع الشوارد تساعد في تنظيم وظائف الخلايا ومعدل ضربات القلب

فوائد مغلي قشر الموز

يحتوي قشور الموز على المغنيسيوم مما يساعد في التقليل من توتر الاوعية الدموية كما يمكن استخدام قشور الموز في التخلص من الصداع النصفي.

في النهاية قشر الموز من المواد الطبيعية المفيدة لصحة الإنسان.

قد يهمك ايضا

فوائد الخروب للجنس للرجال

المصادر

https://www.bensnaturalhealth.com:فوائد قشر الموز للانتصاب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى