صحه

افضل انواع المنشطات الجنسية للرجال

تعرف على اقوى منشط للانتصاب طبيعي وبديل الفياجرا في الصيدليات

 يلجأ عدد كبير من الرجال إلى استخدام أنواع المنشطات الجنسية رغبة منهم للوصول إلى أداء اقوي وأفضل أثناء العلاقة الحميمة أو العلاقة الجنسية، تلك المنشطات قد تزيد من عملية الانتصاب مما يؤدي بالضرورة إلى زيادة الإستماع خلال العلاقة الجنسية، ولكن من المهم معرفة أهم أنواع هذه المنشطات ومدى تأثيرها على صحة الإنسان، وما هي البدائل التي يمكن الإعتماد عليها حال عدم تواجد هذه المنشطات، ومن المهم للغاية معرفة أنه لا يمكنك تناول أي منشط جنسي إلا تحت إشراف طبيب، لذا دعونا نتعرف على أفضل انواع المنشطات الجنسية للرجال واقوى منشط للذكر، واقوى منشط للانتصاب طبيعي، ومنشط للرجال طبيعي،  أفضل منشط للعضو الذكري ومنشطات للرجال بالصيدليات فيما يلي تابعونا.

انواع المنشطات الجنسية للرجال

انواع المنشطات الجنسية للرجال
انواع المنشطات الجنسية للرجال

 

 

هناك الكثير من انواع المنشطات الجنسية للرجال ومن تلك الأنواع التى تعد علاجا فعالا للكثير من المشكلات، ومن أبرز المنشطات فيما يلي:

  • نابي فيت Napifit عبوة عبارة عن قرص واحد بسعر 3 جنيه مصري.
  • “سيلدينSilden عبارة عن عبوة تحتوي على 4 أقراص بسعر 10 جنيه مصري.
  • ايزيكويل ezechol عبارة عن عبوة تحتوي على 4 أقراص بسعر 18 جنيه مصري.

كما يوجد انواع المنشطات الجنسية للرجال بنسبة تركيز 100 مجم وتتمثل فيما يلي:

  • سيلدين Silden عبوة 4 أقراص بسعر 11.50 جنيه.
  • فايركتا virecta عبوة تضم 9 أقراص بسعر 41 جنيه مصري.
  • ايريك ERIC عبوة تضم 12 قرص بسعر 64.8 جنيه مصري.

انواع الفياجرا بالصيدليات في مصر

انواع المنشطات الجنسية للرجال
انواع المنشطات الجنسية للرجال

هناك عدد لا بأس به من انواع المنشطات الجنسية للرجال الموجودة في الصيدليات التي يلجأ إليها الرجال لتحسين قدراتهم الجنسية ومن أرخص أنواع هذه المنشطاتنوع يعرف باسم السيلدينافيل وآخر يحمل إسم تالادافيل هذا بالإضافة إلى المنشط الفاردينافيل تعد هذه هي المواد الأساسية التي تدخل في إنتاج مختلف المنشطات الجنسية.

  • وفي حالة زيادة نسبة تركيز المادة الفعالة في الدواء ارتفعت تكلفته.
  • دواء فيفاج  viavag بتركيز ٥٠ مجم يوجد به عشرة أقراص وسعره في الصيدليات ٢٧ جنيها مصريا
  • أما علاج نيرهاسيلدا Nerhasilda  يحتوي على ٤ أقراص فقط وهو سريع الذوبان وسعره في الأسواق ١٤ جنيه مصري.
  • سيلاجرا  Silagra والذي يحتوي على عشرة أقراص ويكون سعره ١٨ جنيه مصري.
  • أما فاروفيجا تحتوي العلبة على عشرة أقراص ويحدد سعره ب ٤٥ جنيهات مصرية.

اقوى منشط للانتصاب في مصر

هناك عدد من انواع المنشطات الجنسية للرجال الشهيرة والتي تندرج تحت بند أقوى منشط للانتصاب في مصر، تلك التي يعتمد عليها أغلب الرجال الذين يتناولون المنشطات الجنسية ومن أهمها ما يلي:

عقار سيلدينافيل Sildenafil

يسمى هذا الدواء بالفياغرا، والذي يعمل على رفع مستوى التدفق الواصل للعضو الذكري تحديدا ومن هنا يحسن عملية ضعف الإنتصاب.

دواء فاردينافيل Vardenafil 

يتم استخدام هذا الدواء في علاج العنانة مثله مثل عقار سيلدينافيل، يساعد هذا المنشط في تثبيط إنزيمٍ محدد والذي يساعد بالتالي في توسيع العضلة الملساء ومن هنا تتم عملية جريان الدم بصورة رائعة والتي تختص بمنطقة العضو الذكري ومن هنا تتحسن عملية الإنتصاب.

اقوى منشط للانتصاب طبيعي

  • لا يقف عمل المنشطات الجنسيّة على تناول العقاقير المُصنّعة فقط، ولكن يوجد عدد من الأطعمة التي قد ترفع من حالة الأنتصاب وتحسن من الأداء الجنسي، ومن أهم هذه الأطعمة الأفوكادو وجميع المأكولات البحريّة بالإضافة إلى اللوز والجرجير.
  • تلك المأكولات تشتمل على عدد هائل من العناصر الغذائيّة الصحية والمفيدة مثل عنصر الزنك والذي يرفع من مستوى الرغبة الجنسيّة والذي بالتبعية قد يزيد من التحسن في الممارسة الجنسية الجيدة.

منشط للرجال طبيعي

جذور الماكا

انواع المنشطات الجنسية للرجال
انواع المنشطات الجنسية للرجال

هذه النبتة تشبه في شكلها الفجل وقد تتواجد عناصرها في عدد كبير من المُنتجات الجنسيّة وذلك لما به من مكونات ترفع من الرّغبة الجنسيّة بشكل ملحوظ لدى الرجال.

تشتمل هذه النبتة على عنصر مُثيرٍ للرغبة الجنسيّة، وجميع المكونات الغذائيّة والعناصر الطبيعيّة التي تتواجد به مفيدة للغاية في تحفيز عمل الغدد الصماء تلك التي من عملها إفراز جميع الهرمونات، والتي تفيد في تحسين العلاقة الجنسية ومستوى الأداء الجنسي والبعد تماما عن احتمالية حدوث خلل الوظيفي.

منشطات للرجال بالصيدليات

تمتلئ الصيدليات بعدد كبير من انواع المنشطات الجنسية للرجال والتي قد يكثر الطلب عليها من قبل الكثيرون، تلك التي تفيد في تحسين العملية الجنسية، ومن أشهر هذه المنشطات الجنسية بالصيدليات الآتي:-

دواء تادلافيلTADALAFIL

من أهم المشكلات التي يعالجها هذا العقار مشكلة سرعة القذف والقضاء نهائيا على مشكلة ضعف الإنتصاب الذي يصيب الرّجال، يتم ذلك عن طريق إفراز الجسم لمادة أكسيد النتريك خلال القيام بالعلاقة الجنسيّة، هذا بجانب حدوث حالة من الارتخاء في العضلات بالإضافة إلى اتّساعها ومن هنا ترتفع نسبة تدفّق الدم بصورة جيدة و طبيعية خاصة في منطقة العضو الذكري.

عقار نيتروغليسرين Nitroglycerin 

  • يعد هذا العقار واحدا من مجموعة العقارات التي تعرف باسم النترات، والذي يكمل عمله في استرخاء ملحوظ في الأوعية الدمويّة وبالتالي ترتفع عمل إمدادات الأوكسجين والدم إلى جميع الأعضاء التناسليّة والي القلب أيضا، ومن هنا تكون النتيجة هي تخفيف العبء الشديد على منطقة القلب.
  • وفي حالة تم تناوله على المدى الطويل أو في حالة استخدامه  قبل القيام بالممارسات البدنية القوية فإنّه قد يسهم في تقليل أو ربما منع الإصابة بحالات الذّبحة الصدريّة.

اقوى منشط للذكر

  • من المهم خلال مرحلة علاج حالات الضعف الجنسي الإهتمام بمعرفة أهم الأساسيات المسببة لكي يتم العلاج بشكل سليم، وكما ذكرنا أنه استخدام بعض أنواع المنشطات الجنسية على سبيل المثال عقار سيلدينافيل أو عقار تادالافيل هذا بالإضافة إلى تناول دواء فاردينافيل تحت إشراف طبيب.
  • هذا بجانب العلاج النفسي و الهرموني، والعلاج النفسي، بالإضافة إلى العلاج بالإبر وتناول أعشاب طبيعية مثل نبتة الجينسنغ الذي يعتبر أقوى منشط للذكر.

أفضل منشط للعضو الذكري

يرى الأطباء أن بعض الأطعمة قد تعد من المنشطات الجنسية للرجال أفضل من تناول الأدوية ومن أهمها البصل والثوم وبعض الفواكه مثل التوت والموز بجانب أعشاب الزنجبيل وجوزة الطيب والقرنفل والزعفران بالإضافة إلى بذر الكتان والعدس والكرفس والحمص أيضا.

وعند الحديث عن الضعف الجنسي عند الرجال مع أحد الأطباء فقد يكون لديهم بعض التنبيهات والنصائح بدلا من العقاقير والتي تكون من وجهة نظرهم أفضل منشط للعضو الذكري ومن أهم هذه النصائح

  • المداومة على ممارسة التمارين الرياضية يوميا بشكل منتظم.
  • المحافظة على اتباع حمية غذائية سليمة ومتوازنة لصحة أفضل.
  • الامتناع عن شرب الكحوليات والتقليل قدر المستطاع من التدخين.

بديل الفياجرا في الصيدليات

هناك عدة بدائل لدواء الفياجرا في الصيدليات قد انتشرت في الآونة الاخيرة والتي قد لاقت نجاحا واقبالا كبديلا جيدا للفياجرا ومنها ما يلي:

أولا- دواء السياليس Cialis

  • هذا العقار يتصف بفاعليته الكبيرة في العلاقة الجنسية والذي قد يبدأ تأثيرها الواضح في غضون ٣٠ دقيقة فقط، وأهم ما يميزه أن تأثيره قد يدوم لفترة قد تصل إلى ٣٦ ساعة مما يفيد في إمكانية اختيار الوقت المناسب والأفضل لإقامة العلاقة الجنسية.
  • جميع هذه الأدوية المنشطة لا تستخدم لمرضى القلب أو مرضى الخلل الوظيفي في الكبد.

ثانيا- ليفترا Levitra

يعد هذا الدواء من انواع المنشطات الجنسية للرجال وبديل الفياجرا ومن أهم مميزات هذا الدواء هو سرعة تأثيره فقد يبدأ عمله في غضون نصف ساعة  ويدوم عمله لفترة ما بين ٦ وحتي ١٢ ساعة.

وفي الختام أكون وفرت لكم أفضل انواع المنشطات الجنسية للرجال كما نؤكد علي الجميع بأن لا شئ يفوق الطبيعة ونحاول دائما الوصول لهدفنا دون تدخل خارجي، ولكن في حالة الضرورة لتناول هذه الأنواع من العقاقير المنشطة جنسيا فلا يمكن نهائيا تناول أي منها بنفسك دون إستشارة طبيب، بل أنه من المهم الكشف الطبي واستشارة طبيبك المختص حتى لا تعرض نفسك لأي ضرر أو مشكلة صحية أخري

شاهد أيضا:-

المصادر:

sex stimulants for men:-mensjournal

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى